الثلاثاء، 1 يونيو، 2010

البحيرة.. جراحة عاجلة لأحد أنصار الزيات واختطاف 3 +فديو


دخل ياسر عرابي أحد أنصار محمد عوض الزيات مرشح الإخوان في دائرة أبو حمص وأبو المطامير وحوش عيسى بالبحيرة غرفة العمليات بمستشفى دمنهور التعليمي ظهر اليوم؛ للتدخل الجراحي السريع بعد إطلاق الضابط أحمد البنا طلقًا ناريًّا على قدمه أثناء وجوده للتصويت بلجنة القرنين بحوش عيسى.

كما قامت قوات الأمن بمحاصرة مستشفى حوش عيسى العام، واختطاف أحد أنصار الزيات ويُدعى صلاح الشيخ؛ الذي كان مرافقًا لـ"عرابي"، وتمَّ اقتياده إلى جهة غير معلومة في نفس الوقت الذي اعتدى فيه بلطجية مرشح الوطني فاروق صقر على سيارات أنصار الزيات بالتكسير والحرق، ومنهم عصام جبريل، أحد أنصار الزيات الذي أصيب في رأسه!.

في سياق متصل منع أحمد كشك ضابط الشرطة دخول الناخبين في لجنة قرية أبو الشقاف؛ الذي يشكُّ في إعطاء صوتهم لمرشح الإخوان المسلمين، ويمرر من يعطي الحزب الوطني فقط، وقام بالتعدي بالضرب على حسني الشيخ أحد أنصار الزيات في مدرسة الحديثة.

وأغلق الضابط حسام أبو وافية بصحبة 10 أمناء شرطة بالقرنين كافة اللجان وغلق المدارس بالجنازير، وتمَّ اختطاف جمعة أبو زيد مندوب الزيات باللجنة، كما قام أبو وافية بقذف وسب الحضور أمام اللجان وإرهابهم بالاعتقال.
 الصورة غير متاحة
 ناخب البحيرة الأعزل ضحية الضابط أحمد البنا

وأكد شهود عيان رؤيتهم لأنصار فاروق صقر مرشح الحزب الوطني يحملون آلاتٍ حادَّةً وماء نار، ويهدِّدون بها الناخبين أمام اللجان.

كما قام أنصار مرشح الوطني بحمل الشوم والسنج والمطاوي في شوارع حوش عيسى، وقاموا بمعاونة الضابط محمد بسيوني بالتعدي على 2 من أنصار الزيات واختطافهما، وهما: مسعد الكبراتي وأحمد عبد الهادي، من أمام مدرسة الحديثة بنات.

وفي مدينة النوبارية قامت قوات الأمن بمنع المناديب والناخبين في لجنة الناصر شمال التحرير بأبو المطامير، ومنع المندوبين من دخول اللجان، بالإضافة إلى السماح لمرشحي الوطني بالقيام بالدعاية بالصوت والإعلانات.
 الصورة غير متاحة

0 التعليقات:

إرسال تعليق