الاثنين، 22 مارس 2010

اسرائيل دائما تنجح .. طيب واحنا؟؟؟ اليوم لا نتغير ..وغدا ماذ؟؟؟





اسرائيل دائما تنجح .. طيب واحنا؟؟؟ 


انت فقط تعرف القضية.او لا تعنيك القضية 

انت تعرف الاخبار او لا تريد ان تعرفها

 انت فقط تتابع الاحداث او لا تهتم ان تتابعها

 انت فقط تشاهد المناظر ..او ترفض ان تشاهدها

انت فقط تتأثر بالمناظر او لا تتأثربها  

 انت فقط تتألم منها او لا تشعر بألمها

 انت تتمني الشهادة هناك ..او ....



لا أصدق حتي اللحظة التى اعيشها كيف نجحت اسرائيل لهذة الدرجة فى تنويمك .. و تنويمي
فى احباطك واحباطي ..فى تهيئتك وتهيئتي ..كيف تحولنا من الدعاء بتحرير  المسجد الاقصى على ايدينا ..الى ان اصبحنا ندعو بالا يُهدم بايدينا او امام اعيننا



نعم نجحت بكل الصور والمقاييس .. نجحت فى كل ما خططت له ..ومازلت تنجح ..وستظل تنجح طالما انا وانت هكذا


طالما انا وانت وهو وهي بلا هدف ..بلا وعي ..بلا ذاكرة
طالما انا وانت وهو وهي بلا عقل سليم ..بلا قلب مؤمن بلا اسلام حقيقي.
طالما انا وانت وهو وهي نخاف من ..كل شيء اصبح يخيف الان .الكلام فى القضية يخيف ..الكلام عن التغير يخيف .. الكلام عن التوريث يخيف  الصدام مع النظام قد ينهي الحياة .. انها ستنتهي او ربما انتهت وانت الان تحاسب
 


اليوم      ...  و   غدا  ماذا 


اليوم نتمني الا يهدموه... وغدا سنتفاوض معهم  على قطعة الارض المباركة ..ربما مفاوضات غير مباشرة ايضا .او بوساطة تركية !!

اليوم ندعو عليهم ... وغدا سندعوا عليهم ايضا .ولا جديد

اليوم يقف العالم وكل دول الغرب مع اسرائيل ..وغدا يقف الكل مع اسرائيل ومازلنا ننتظر ايضا

اليوم لا نتغير ..وغدا ماذا 


ارجوك اذا كنت لن تتغير ..فلا داعى لأن تغير صورة البروفايل على الفيس بوك وتضع صورة الاقصي يناديني ............   


   

0 التعليقات:

إرسال تعليق