الأربعاء، 26 يناير، 2011

مظاهرات 25 يناير - اخر أخبار مظاهرة 25 يناير فيديو وصور......تغطيه مستمره من قلب الحدث


مظاهرات اليوم 


مظاهرات 25 يناير تجتاح جميع مدن مصر , مظاهرة غضب الشعب المصرى مظاهرة 25 يناير اليوم .

قنابل مسيلة للدموع ومدافع ميادة تستخدم ضد المتظاهرين , لصد الجموع الغافرة التى إجتاحت شوارع البلاد إحتجاحاً على النظام المصرى ومبارك وحكومتة.
 
وذكر شهود من رويترز أن الشرطة استخدمت هراوات لضرب المحتجين في مكانين على الأقل بالعاصمة.





وأضاف المصدر الى أن الشرطة أطلقت قنبلة غاز مسيل للدموع على محتجين حاولوا الوصول إلى ميدان التحرير في وسط القاهرة بعد منعهم من الوصول إلى مبنى وزارة الداخلية القريب ومبنى قصر عابدين أحد القصور الرئاسية.
بينما تم شق قوات الامن بالحجارة فى الكثير من محافظات مصر لمنعهم من السير فى تلك المظاهرات.


أنباء عن وقواع قتلى وإصابات نتيجة للإطلاق رصاص حى فى السويس ففى عاجل الاخبار التى تناقلتها قناة الجزيرة الاخبارية منذ لحظات عن وقوع حالات قتلى فى محافظة السويس نتجة لإطلاق رصاص حي من قبل قوات الامن مما أسفر عن وقوع عدداً من الإصابات ومقتل أحد المتظاهرين.

بينما وقعت العديد من الإصابات فى وسط البلد القاهرة أمام نقابة المحامين بين المتظاهرين , بينما حمل المتظاهرون علم مصر ورددوا الكثير من الهتافات والشعارات ضد الحكومة والنظام المصرى مطالبين بالتغيير الفورى والإصلاح الإجتماعى والسياسى والإقتصادى فى البلاد.

بينما اكدت العديد من المصارد الاخبارية عن وقوع إصابات فى صفوف المتظاهرين ورجال الامن نظراً للاشتباكات التى حدثت بين المتظاهرين وقوات الامن إثناء محاولتهم فى إقتحام شارع رمسيس متوجهين منة الى مديان التحرير بالعاصمة المصرية , بينما تشدد قوات الامن تشديداً مروعاً بين القنوات الناقلة والمتابعة لتلك المظاهرات حيث تصادر أى كاميرات تصوير فى إطار المظاهرة , بينما تم الإعتداء من قبل قوات الامن على مراسل قناة الجزيرة فى السويس.

ويبدو ان الشبكات الإجتماعية لها الدور الاكبر فى تلك الانتفاضة المصرية او ما أسماء البعض إنتفاضة 25 يناير حيث تجمع العديد من الشباب المصرى على الفيس بوك تحت شعار "25 يناير يوم الغضب هارجع حق بلادى " , نظراً لما يحدث فى مصر فى الفترات والازمات التى يعايشها الشعب المصرى من تدهور فى شتى النواحى المصرية من إقتصادية وإجتمعاية وتفشى الفقر والبطالة والكثير من الاشياء التى جلعت هؤلاء الشباب عبرون عن أنفسهم بتلك الروح..

بينما فى العصامة البريطانية لندن نظم العديد من المصريين المقيمين هناك مظهرات حافلة تضامناً مع تلك المظاهرات التى تجرى فى مصر حالياً ومظاهر 25 يناير..


سنوافيكم بالمزيد من الاخبار المتعلقة بأخر أخبار مظاهرات 25 يناير فى مختلف محافظات مصر ..


اليكم بعض الصور من قلب مظاهرات 25 يناير فى العديد من المحافظات

















احوال مصر الحقيقة بالارقام 



 المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=246019 - 100fm6.com


مظاهرات 25 يناير فى شارع رمسيس 







الجزيرة..مظاهرات 25 يناير يوم الغضب فى مصر



 

من مظاهرات يوم الغضب - شاب شجاع جدا








مظاهرة 25 يناير يحدث فى التحرير الان الاف الشباب الاف المتظاهرين فى ميدان التحرير 









1 التعليقات:

شمس النهار يقول...

ياريت تعمل الفيديوهات لوحده في بوست والا خبار في بوست علشان بتغلبني علي ما بنشرها علي الفيس

معلش المدونين لبعضهم يعني

إرسال تعليق