الأربعاء، 20 أكتوبر، 2010

(champions league ) الميرنجى يكتفى بهدفين فقط ويذل ميلان بثنائيه....والمدفعجيه ينصبون سيركأ فى فنون كره القدم وباقى مباريات الشامبيونز ليج هتلاقيها عندنا وبس ادخل واتفرج









فرط فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز كبير على ضيفه الإيطالي ميلان اليوم واكتفى بهدفين فقط دون رد لينفرد بصدارة المجموعة السابعة لدوري الأبطال الأوروبي.

وحسم ريال مدريد نقاط المباراة مبكرا بهدف للبرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة ثم تبعه زميله الألماني مسعود أوزيل بهدف آخر بكرة ارتطمت برأس المدافع دانييلي بونيرا ودخلت المرمى.

وتسابق لاعبو ريال مدريد بعد ذلك على إهدار الفرص السهلة للتسجيل خاصة رونالدو والمهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين.

وفي المباراة الأخرى بنفس المجموعة، أحيا أياكس أمستردام الهولندي آماله بالفوز على ضيفه الفرنسي أوكسير بهدفين لواحد.



الميرنجى يكتفى بهدفين فقط ويذل ميلان بثنائيه

اهداف مباراه ريال مدريد والميلان





واصل أرسنال الإنجليزي ثورته الأوروبية، وسحق شاختار دونستك الأوكراني (5-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات في العاصمة لندن، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، لينفرد بصدارة المجموعة الثامنة.

أحرز أهداف أرسنال كل من ألكساندر سونج  وسمير نصري  وسيسك فابريجاس من ضربة جزاء  وجاك ويلشر  ومروان الشماخ  بينما أحرز هدف شاختار الوحيد لاعب أرسنال السابق الكرواتي إدواردو دا سيلفا.

وعلى جانب آخر حقق سبورتنج براجا البرتغالي فوزه الأول في منافسات دور المجموعات على بارتيزان بلجراد الصربي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، حيث أحرز هدفيها البرازيليان ليما دوس سانتوس  وماتيوس لييتي.

وبذلك يتصدر أرسنال المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط ويليه شاختار رغم الهزيمة برصيد ست نقاط، وسبورتنج براجا برصيد ثلاث نقاط، وأخيرا بارتيزان دون رصيد من النقاط.




المدفعجيه ينصبون سيركأ فى فنون كره القدم

أهداف مباراة ارسنال وشاختار 5-1





باقى ماتشات دورى ابطال اوروبا

بايرن ميونخ وكلوج





روما وبازل





تشيلسى وسبارتك موسكو





أياكس "ميدو" يهزم أوكسير في دوري الأبطال .. و"إينرامو" الترجي حاضراً!


حقق نادي أياكس أمستردام الهولندي فوزاً ثميناً على ضيفه فريق أوكسير الفرنسي بدوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت إثارة بالغة في أحداثها .

وشهدت الدقيقة 85 إثارة بالغة ذكرت المشاهدين العرب بمباراة الترجي والأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي , وذلك عندما سجل اللاعب دينيس اوليتش هدف التعادل لأوكسير من لمسة يد واضحة أمام أعين الجميع , مثلما فعل إينرامو مع الترجي , ولكن حكم اللقاء قام بطرد اللاعب بعد إنذاره .

فوز أياكس منحه النقطة الرابعة ليرتقى للمركز الثاني في المجموعة مكرر مع الميلان خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 9 نقاط , ويأتي أوكسير في المركز الأخير بلا نقاط .

ولم يشارك المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" في المباراة بعد طرد مدافع أياكس واحتياج الفريق إلى الحفاظ على تقدمه الثمين لتأمين الثلاث نقاط .

0 التعليقات:

إرسال تعليق