الأحد، 4 أبريل، 2010

مباراة الأهلي وجانرز تشهد أروع "دخلة" في تاريخ الاولترا المصرية .. فيديو



شهدت مباراة الأهلي بطل مصر وجانرز بطل زيمبابوي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، شهدت واحدة من أروع "الدخلات" في تاريخ مجموعات الاولترا المصرية والتي بدأت للظهور في الأندية المصرية منذ بداية عام 2005.

وتمكنت مجموعة "Ultras Devils" وهي مجموعة خاصة بمشجعي ومحبي النادي الأهلي في الإسكندرية والدقهلية، تمكنت من صنع لوحة فنية غاية في الروعة في بداية مباراة فريقها الأخيرة أمام جانرز في البطولة الإفريقية.

وجاءت فكرة "الدخلة" بعمل صورة كبيرة لرمز النادي الأهلي الراحل الكابتن صالح سليم "بالأوراق" وكتب علي يمينا ويسارها "الأب الروحي"، فيما تم تعليق لافتة كبيرة فوق المدرجات كتب عليها " روح الأسطورة تطلب منكم الاحتفاظ بلقب نادي القرن الجديد .. أرجوكم لا تخذلوه".

وعلي الرغم من تعدد "الدخلات" الرائعة التي قامت بها العديد من مجموعات "الاولترا" في مصر علي مدار السنوات القليلة الاخيرة، الا ان "الدخلة" الرائعة التي قامت بها مجموعة "Ultras Devils" خلال المباراة الأخيرة قد تعتبر الاروع والاصعب سواء في طريقة أعدادها او طريقة عرضها في المدرجات (شاهد صور كاملة للدخلة في صور متعلقة أسفله).

الجدير بالذكر ان الأهلي تمكن من التأهل الي دور الـ16 للبطولة بعد فوزه علي جانرز بنتيجة 2-0 ليعوض هزيمته في مباراة الذهاب بهدف نظيف.



شاهد فيديو عرض الدخلة كاملا في مدرجات استاد القاهرة


0 التعليقات:

إرسال تعليق